ثلاثة ميداليات للبنان في البطولة العربية للمواي تاي: برونزية زينب غدار وزن ٦٠ كغ، فضية وزن ٨١ كغ محمد الحسن، برونزية ٧٥كغ هشام السراج .

إنتهت البطولة العربية للمواي تاي في العاصمة الاماراتية ابو ظبي بمشاركة ١٧٠ لاعباً ولاعبة من ١٧ عشر دولة عربية حيث تمكن ابطال الارز من المنتخب المغمور من حصد ثلات مداليات .

وفي النتائج الفنية لباقي الفريق:

وزن ٤٨ كغ: خسرت زوفاك كوشكريان امام المغربية بقرار من طبيب الحلبة  نتيجة ضربة كوع ادت الى جرح فوق عينها. 

وزن ٥٤ كغ :فازت كارمينا السيد على المغربية  RSC  بمباراتها الاولى وخسرت الثانية بدور ال ٨ امام التونسية بالنقاط.

وزن ٦٠ كغ :خسر هادي الضاهر امام اللاعب التونسي بالنقاط.

وزن ٧١ كغ : خسر خليل احمد امام المغربي TKO .

وزن ٦٧ كغ:خسر عبد العزيز المحمد امام البحريني المجنس الروسي الاصل بالنقاط.

وزن ٦٣.٥كغ: خسر فاسكين اينجيان امام العراقي بالنقاط.

وزن ٧٥ كغ: فاز هشام السراج على الاردني بالنقاط ثم خسر امام المغربيRSC (سقط من الحلبة واصيب زراعه الايسر ) وفاز بالبرونزية.ومنح جائزة افضل  روح رياضية.

وزن ٨١ كغ: فاز محمد الحسن على السوري بالنقاط ثم عاد وفاز على اليمني ضامناً  وانتقل للنهائي وانسحب بسبب اصابة في قدمه مكتفياً بالمدالية الفضية.

وزن ٦٣.٥كغ: اسعفت القرعة زينب غدار في الدور الاول وفازت  في الدور الثاني على التونسية WO  وخسرت امام الامارتية بالنقاط ونالت المدالية البرونزية.

وزن ٩١كغ: لم تسمح اللجنة الطبية ل محمد نصرالله بالمشاركة بسبب اصابة  تعرض قبل يوم من البطولة خلال التحضير وتم تسميته لحمل العلم اللبناني في حفل الافتتاح .

ادارياً:

شارك رئيس البعثة امين عام الاتحاد الأستاذ قاسم النونو في اجتماعي الاتحاد العربي والاتحاد الاسيوي.

شارك كل من المدربين لؤي قبلاوي و باسم ابراهيم بدورة التدريب  التي اعطاها خبراء تايلنديين لمدة اربع ايام . 

شاركت الحكم نسرين برو ايوب بالتحكيم طوال البطولة ونالت تنويه من رئيس لجنة الحكام العرب كما كلفت بألقاء قسم حكام البطولة العربية  .

ويهنئ الاتحاد كل  المنتخب وخاصة الفائزين ويخص بالشكر المدربين لؤي قبلاوي و باسم ابراهيم وجاك سيبليان على جهدهم  المميز مع المنتخب. شكر ايضاً للمدرب احمد الزعبي لمساعدته ومواكبته المنتخب اللبناني.









تعليقات

المشاركات الشائعة